موسوعة الطبخ


عنوان الوصفة: طريقة عمل بديل الحليب المحلى المركز المكثف بالصور . اضيفت بواسطة : رحيق وندى . بتاريخ: 05/05/2015.


طريقة عمل بديل الحليب المحلى المركز المكثف بالصور
http://www.encyclopediacooking.com/upload_recipes_online/uploads/images_condensed-milk-recipe-easy-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%A8%D8%AF%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%AB%D9%81-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B13.jpg

أقدم لكن بديل الحليب المحلى المركز " صورة طبق الأصل " تقريبا
من مطبخي المتواضع وهو لذيذ ويشبه تماما الجاهز ويستعمل
في الحلويات والجلاساج و..........الخ
والمكونات توجد تقريبا في كل مطبخ وهي :


http://www.encyclopediacooking.com/upload_recipes_online/uploads/images_condensed-milk-recipe-easy-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%A8%D8%AF%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%AB%D9%81-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1.jpg
¾ كاس حليب سائل - ½ كاس بودرة الحليب - ¾ كاس قطر " شيرة " ثقـــــــــــيـلة
- 2 ملعقة تحلية طحين عادي

التحضير :

توضع المواد في طنجرة وتخلط جيدا وترفع على النار مع الاستمرار
في التقليب حتى تغلي وتبعد عن النار ..


http://www.encyclopediacooking.com/upload_recipes_online/uploads/images_condensed-milk-recipe-easy-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%A8%D8%AF%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%AB%D9%81-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B12.jpg
عندما يبرد عبئيه في برطمان واستعمليه كما تشائين ...

ملاحظة :

بعد أن يبرد اذا لاحظت انه ثقيل نوعا ما شيء سهل خففيه بقليل
من الحليب والعكس اذا كان سائل أضيفي له ملعقة صغيرة من الطحين واخلطيها
جيدا وأعيديه إلى النار حتى يغلي ثم انزعيه . وكما يقول المثل عندنا عينك هي ميزانك ..
اذا حبيتيه بطعم الكارامال احرقي ملعقة سكر في الطنجرة التي ستحضرين
فيها الحليب المحلى مسبقا عندما تبرد أضيفي عليها كل المواد وارفعيها على النار ..
أتمنى ان تجربوه لأنها وصفة تنفع لفك الأزمات وشكرا لكل من تكرمت ودخلت إلى هذه الصفحة...

وهذا هو الحليب المحلى المركز بطعم الكرامال



http://www.encyclopediacooking.com/upload_recipes_online/uploads/images_condensed-milk-recipe-easy-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%A8%D8%AF%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%AB%D9%81-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B13.jpg




Powered by SaphpLesson 4.0