• EN
  • اشراف أم حاتم

اوزي وصينية الدجاج بالسماق

بواسطة: امونه
تاريخ الطبخة: 16/02/2012

مـــرحبا للكــــــــــــــل


اليوم قررت ادخل المطبخ واعمل اكلتين بنفس الوقت http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/110t.gif

علي قولت المثل ضربت عصفورين بحجر هههههههه http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/grotelol.gif

بجد بحكي http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/110t.gif http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/110t.gif

والطريقه كتيير سهله وبتمني تعجبكم جميعاااا http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/engel.gif

يلا شمروووو اديكوووووو ويلا نبلش مع بعض http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/999.gif

احم احم يلا بسم الله http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/ura1.gif http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/ura1.gif

ماذا نحتاج لهادي الاكله اول شي راح ابدء بل الاوزي

اول شي من بعد ما بنظف الجاج ونقطعوو بنسلقوو

وهاي صوره الجاج بعد السلق

http://up.g4z4.com/uploads/8a0b049c2a.jpg


بعد هيك بنروح وبنحضر البازلا والجزر

ممكن تحطيه طازه او ممكن مجمد بكون مع بعض بازلا والجزر



http://up.g4z4.com/uploads/bacd4c3772.jpg




والرز طبعا بنكون ناقعينوو شويه ومصفينوو



http://up.g4z4.com/uploads/01f065be6f.jpg




وبعد هيك بنروح بنحضر الطنجره الي بدنا نعمل فيها هاي الاكله

بناخدها وبنحط فيها شويه زيت وبعدين بنحط فيها البزلا والجزر

وبنقلبهم شوي علي النار


http://up.g4z4.com/uploads/89c2783e25.jpg



http://up.g4z4.com/uploads/4a224ebdf8.jpg



وبعد شويه بنحط عليهم الرز المغسول وبنقلبهم مع بعض


http://up.g4z4.com/uploads/5f41f60cc4.jpg



وبعد هيك بنجي للتبهيره وهيا

بنحط ملح وفلفل اسود وكاري حار وشويه كركم و بهارات للرز اي نوع
ومكعب واحد من ماجي

وبعد هيك بناخد من المرقه تبعت الجاي وبنحطها عليهاا
انتو عارفين طبعا كيف يعني لو كاستين رز تلات كاسات مرقه
وبنخليها علي النار لحتا يستوي الرز


http://up.g4z4.com/uploads/2f99ae0daf.jpg




وهادا اول شي

هلا وين الجاج الي سلقنااا ما حكينا عنووو .؟؟؟؟؟؟؟

هلا في اختياري يعني ممكن الجاج الي سلقناا بتحمري بلصنيه
وتحطيه فوق الرز

وممكن تعملي صينيه بلسماق

انا هيك عملت http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/blush2.gif

والطريقه هيااا

اول شي بناخد كم من حبه بطاطا وبنقطعهم مربعات بس سميكه

وبنسلقهم شوي علي النار زي هيك


http://up.g4z4.com/uploads/fc44079144.jpg



وبعد شوي بنحضر البصل انا حطيت تلات بصلات كبار

وفرمتهم

http://up.g4z4.com/uploads/4bae38cc3b.jpg



وبعد هيك حطيت زيت زيتون علي النار وقليت البصلات حلوه البصلات http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/grotelol.gif

http://up.g4z4.com/uploads/d2fde15763.jpg




بعد هيك حطيت سماق وملح وفلفل اسود علي البصل وهيك صار لونها http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/ura1.gif


http://up.g4z4.com/uploads/bc2f73fd38.jpg


وبلاخر حطيت الجاج المسلوق والبطاطا عليهم وقلبتهم شويه

وبعدين حطيتهم بصينه بلفرن نص ساعه بس عباال متحمرت


http://up.g4z4.com/uploads/b5c1a84f87.jpg



وهلا راااااااااااااااح نيجييييييييييييي للنتييييييييييجه النهااااااااائيه

الي الكل متحمس عشااااااااااان يشوووووووفهاااااااااااااااااااااااا

يلا مستعديييييييييييييين

1







2






3




تيرااااااااااااااااااااااااااااااااااا تييرااااااااااااااااااااااااااااااااااا


http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/110.gif http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/110.gif http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/110.gif http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/110.gif http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/110.gif





اول شي الاوزري يمي يمي وزينتها بلوز المحمر http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/999.gif http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/999.gif

http://up.g4z4.com/uploads/0399a8a94d.jpg


يمكن ما تكون الصوره كتير واضحه لانو والله كانت سخنه زي النار
والبخار يطلع منها عشان هيك قدرت اصور قد مااقدر


http://up.g4z4.com/uploads/19021d4e51.jpg

وهلا صييييييينيييييييييييه الجاااااااااج بلسمااااااااااق http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/zwaai02.gif http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/zwaai02.gif


http://up.g4z4.com/uploads/e0c0109f33.jpg


ويارب تعجبكم اكلتي http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/engel.gif

والله يا امونه صرتي تعرفي تطبخييي هههههههههه http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/old.gif

بس راح اخلي الحكم الكم انتو قولولي شوووو رااااااايكم http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/hmm.gif http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/hmm.gif

واكييييييييييييد الكل معزوووووووووووم علي هاااااااااااااي الاكله يمي يمي http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/tooth0000.gif http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/tooth0000.gif

وبلهنا والشفااااااااااااا http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/tooth0000.gif http://www.g4z4.com/vb/images/smilies/tooth0000.gif


التقييم
شاركي معنا